هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جرجاوى
مشرف
مشرف

ذكر

المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان Empty
مُساهمةموضوع: المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان   المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان Icon_minitimeالإثنين 12 نوفمبر 2007, 10:07 pm

المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان Laetitia1allanii6

المرأة مخلوق عظيم ولطيف... أشبه ما يكون بالملاك الطاهر والفردوس الحالم هي في زماننا الجزيرة الرائعة المفقودة... هي ألحان أنشودة... هي الحياة ولا معنى للحياة بدون المرأة. تمهل...! أنا لا أقصد بالمرأة تلك الفتاة المراهقة الفاتنة...! والتي طالما لوعت وعذبت مجانينها من شعراء الليل.. وأسهرتهم الليالي الطوال يراقبون النجوم ويسامرون الأفلاك في مداراتها...! كلا.... ولم أقصد بالمرأة... تلك الفتاة الجميلة... بشعرها الأسود المسدول على كتفيها! أو تلك الحوراء التي تقلب الرجل الحليم حيران..! بل أقصد بالمرأة... تلك الإنسانة التي بدا على وجهها الشاحب عناء الكد والكدح... أراها من بعيد قادمة يفصل بيني وبينها السراب البعيد.. ويثقل مشيها أغلال التشرد والعناء... ويشوه قرع أقدامها رنين القيود! أتأمل وجهها فأرى الفحم الحجري قد غير لون وجهها الزهري.. تتحسس الإنسانية يدها ليتألم قلب العالم الحر من تشققها وخشونتها... تضع الكرامة يدها على صدر المرأة... فتسمع صوت قلبها يخفق في خوف وذهول.. ويقول: أنا المخلوق المظلوم...! أنا الملاك المهضوم..! أنا الوردة المقتولة...! أنا الطفلة الموؤودة...! أنا القمر المخسوف..! أنا الشمس المكسوفة..! أنا لوحة الدموع وأنا دموع اللوحة...! أنا الأم... الأخت... الزوجة... البنت! ألا تشعرون؟! ألا تحسون؟؟ ألا تسمعون!
https://3friends.roo7.biz/
dr_soha
عضو جدع
عضو جدع
dr_soha

انثى
البلد : egypt
العمل/الترفيه : Dr. pharmacy

المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان   المرأة الإنسان ... بين الوجدان والحرمان Icon_minitimeالأحد 24 فبراير 2008, 7:48 pm

انا تعبت ايه هو انت بتتكلم عن الغلابة كده ولا بتتكلم عن واحدة متعاطف معاها اسلوبك فى الكلام غريب جدا ومتناقض هى الام او الاخت لازم يكونوا حافيين وسود كمان خلى كلامك فيه شوية واقعية بليييييييييييييييييييييز

صفحة 1 من اصل 1